>>: هل زوجك رومانسي ؟ اكتشفي ذلك عند زيارتك لنا
الملاحظات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بوش في السعودية يستعرض سيرة الرسول / صور

الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود استقبل الرئيس بوش في الجنادرية وتجول في الرياض وزار المتحف التاريخي واستعرض سيرة الرسول صلى الله عليه

  1. #1 بوش في السعودية يستعرض سيرة الرسول / صور 
    الرسول, السعودية, بوش, يستعرض, شجرة, صور





    الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

    استقبل الرئيس بوش في الجنادرية

    وتجول في الرياض وزار المتحف التاريخي

    واستعرض سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم


    السعودية يستعرض سيرة الرسول 171761.jpg



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 171725.jpg


    الجنادرية - (و. أ. س):

    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مزرعته بالجنادرية بعد ظهر أمس فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها فخامته حاليا للمملكة.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 171762.jpg





    وقد صافح فخامته فور وصوله إلى مقر اسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود مساعد رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وأصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181677.jpg



    وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الأمريكي مكانهما في الصالة المخصصة للعرض شاهدا عرضا للخيول العربية الأصيلة التي يحتوي عليها الاسطبل.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 171151.jpg



    إثر ذلك التقطت الصور التذكارية لفخامة الرئيس الأمريكي مع صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وسياس الخيل.


    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181678.jpg




    ثم قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عددا من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181679.jpg



    عقب ذلك قام فخامة الرئيس الأمريكي يرافقه صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بجولة بالسيارة في مزرعة خادم الحرمين الشريفين بالجنادرية شاهد خلالها فخامته بعض محتويات المزرعة من الحيوانات الأليفة.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181680.jpg



    وفي نهاية الجولة توجه فخامة الرئيس جورج دبليو بوش إلى المخيم الخاص لإطلاق الصقور حيث كان في استقباله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.


    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181681.jpg




    بعد ذلك شاهد خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الأمريكي عرضا لكيفية إطلاق الصقور لإصطياد الفريسة.

    حضر عرضي الخيل وإطلاق الصقور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود مساعد رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181089.jpg







    مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز والشيخ مشعل العبدالله الرشيد ومعالي مستشار




    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181090.jpg




    خادم الحرمين الشريفين الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الطاسان ومعالي قائد الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي.



    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181091.jpg



    وأقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله في مزرعته بالجنادرية مساء أمس مأدبة عشاء تكريما لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الامريكية.


    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181092.jpg




    حضر مأدبة العشاء صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام


    السعودية يستعرض سيرة الرسول 181093.jpg






    وصاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الامير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية (اجفند) وصاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية








    منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه

    رد مع اقتباس  

  2. #2  







    وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الامراء وعدد من المسؤولين.







    سمو أمير منطقة الرياض أقام مأدبة إفطار على شرف الرئيس الأمريكي

    بوش زار مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وتوقف كثيراً عند قاعتي البعثة النبوية والحج










    قام فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أمس بزيارة لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

    وكان في استقبال فخامته لدى وصوله إلى مقر المركز صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض،









    كما كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة، وصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي









    الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من المسؤولين.









    وشاهد فخامة الرئيس الأمريكي العرضة النجدية وشارك فيها، كما التقطت لفخامته الصور التذكارية مع عدد من طلاب مدارس الرياض الذين تواجدوا للترحيب بفخامته، بعد ذلك قام فخامة الرئيس بوش يرافقه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بجولة داخل قصر المربع شملت الديوانية ومجالس الملك عبدالعزيز









    ومكاتب الشعبة السياسية والاتصالات والبرقيات، كما اطلع على ما يضمه من مقتنيات خاصة بمؤسس وموحد المملكة الملك عبدالعزيز - رحمه الله -، كما شاهد فخامته معرضاً يتضمن صوراً للعلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.







    إثر ذلك تناول فخامته وسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز طعام الإفطار.

    ثم سجل فخامة الرئيس جورج بوش كلمة في سجل التشريفات من على المكتب الذي أهداه الرئيس الأمريكي هاري ترومان للملك عبدالعزيز رحمه الله عام 1370ه الموافق 1950م، ويعد هذا المكتب من المقتنيات الثمينة والنادرة التي تضمها قاعة الملك عبدالعزيز التذكارية بدارة الملك عبدالعزيز.







    بعد ذلك زار فخامة الرئيس الأمريكي يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز المتحف الوطني، حيث كان في استقبالهما صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة، كما رحب بفخامة الضيف في المتحف الذي تشرف عليه الهيئة العليا للسياحة،









    وتجول فخامته في أرجاء المتحف ابتداء من قاعة الإنسان والكون، ثم قاعة البعثة النبوية التي تعرض سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومراحلها منذ ولادة النبي صلى الله عليه وسلم وبعثته وهجرته إلى المدينة المنورة.







    وقد توقف الرئيس بوش كثيراً عند هذه القاعة ومقتنياتها، واستفسر كثيراً عن المعلومات المرتبطة بهذه المرحلة المهمة في تاريخ الإسلام وبعثة الرسول الكريم.







    ثم انتقل فخامة الرئيس دبليو بوش ومرافقوه عبر جسر البعثة النبوية التي تحوي لوحة خزفية رمزية توثق قصة الهجرة ومعانيها العظيمة في تأسيس الدولة الإسلامية الأولى. ثم توجه فخامته يرافقه سمو الأمير سلمان إلى قاعة الدولة السعودية الأولى والثانية وقدم سمو الأمير سلطان بن سلمان شرحاً عن









    محتويات هذه القاعة وما تحمله من أهمية لكونها تحكي قصة تأسيس الدولة السعودية، ثم زار فخامته قاعة توحيد المملكة واطلع على ما تحويه من توثيق لمسيرة توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز، وما تمثله هذه المسيرة من معانٍ في الوحدة والعدالة والمنطلق الحقيقي لكل ما تعيشه المملكة من تطور ومكانة.







    وأعرب فخامة الرئيس الأمريكي عن اعجابه بشخصية الملك عبدالعزيز وما امتاز به من قوة وذكاء.

    ثم توقف فخامته طويلاً في قاعة الحج والحرمين الشريفين واطلع على هذا الركن المهم من أركان الإسلام ورأى التطور الذي عاشته مكة المكرمة منذ إنشاء الكعبة وحتى هذا العصر الذي يشهد فيه الحرمان الشريفان مشاريع تطويرية كبيرة.







    وفي ختام الجولة سجل فخامة الرئيس الأمريكي كلمة في سجل الزوار للمتحف عبَّر فيها عن اعجابه بالمتحف وما يحويه من معروضات تعكس عمق الحضارة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية.







    ثم قدم سمو الأمير سلمان لفخامته هدية تذكارية بهذه المناسبة، فيما قدم فخامة الرئيس الأمريكي هدية تذكارية لسمو أمير منطقة الرياض، كما تسلم فخامته هدية مماثلة من سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

    وكان الرئيس الأمريكي قد أبدى اعجابه الكبير بالمقتنيات الأثرية والتاريخية بالمركز التاريخي.

    وقال خلال الجولة: "المركز تحفة معمارية يحمل بداخله إرثاً تاريخياً وحضارياً مميزاً للمملكة"، مشيداً بالتطور الكبير الذي حققته المملكة خلال قرن من الزمان، مقارنة بالبدايات الأولى التي عاشتها المملكة مع بداية التأسيس.

    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    7,058
    [align=center]


    [align=center]


    صورة مبكيئة ومخزية



    الله يحفظ مملكة الإنسانية

    ويديم عليها الرخاء والإستقرار

    و نعمه الإسلام و الأمن والأمان



    يعطيك العافية هوواوي لنقل الخبر المحزن المؤثر [/align]
    [/align]
    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    49
    [align=center][frame="7 80"]
    مشكورعلى الموضوع هواوي
    تحياتي ,,,
    [/frame][/align]
    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: بوش في السعودية يستعرض سيرة الرسول / صور 




    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة





    `v´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.• )´
    (.•´
    ×´¨) (¨`×
    ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
    (¸.•´ ( * * ) `•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ هووواوووي ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´` ´`•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´`v´`•.¸)
    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. موقع عن سيرة الرسول صلى الله علية وسلام بعشر لغات
    بواسطة انثى لم تكتمل في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-Nov-2009, 05:19 AM
  2. سيرة الرسول الاعضم (ص)
    بواسطة الحنان و الوناس في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-Mar-2007, 10:28 AM
  3. `ˆ~¤§(شجرة تسلسل نسب الرسول عليه الصلاة والسلام)§¤~ˆ`
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 16-Feb-2007, 02:44 AM
  4. مختصر سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-Oct-2006, 02:49 AM
  5. النصر يستعرض من جديد أمام (العقارية) اليوم
    بواسطة السمقلى في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-Sep-2006, 04:52 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •