>>: اختبر لهجتك الفلسطينية وذلك عند زيارتك لنا
الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: ،،،، فضيحة هاله شو ،،،،

تابع عشرات الملايين من المشاهدين في أنحاء العالم برنامج "هالة شو" للإعلامية الشهيرة هالة سرحان علي شاشة "روتانا سينما"، ومن قبل حلقة أخري حول نفس الموضوع: بنات الليل وبيع الجسد..

  1. #1 A14 ،،،، فضيحة هاله شو ،،،، 
    المشاركات
    1,146
    فضيحة

    تابع عشرات الملايين من المشاهدين في أنحاء العالم برنامج "هالة شو" للإعلامية الشهيرة هالة سرحان علي شاشة "روتانا سينما"، ومن قبل حلقة أخري حول نفس الموضوع: بنات الليل وبيع الجسد حكايات لا تصدق للدعارة ولحم مصر الرخيص الذي يباع للسائحين العرب، وخلف كل حكاية ترويها سيدة أو فتاة مصرية أمام الكاميرا مشاكل وأزمات البيوت التي دفعت بـ"بنات مصر" إلي السقوط في مستنقع الرذيلة.




    الإعلامية الشهيرة د. هالة سرحان
    عشرات الملايين مصمصوا الشفاة وتحسبنوا وضربوا كفا علي كف وهم يتابعون هذه الخبطة التليفزيونية الرائعة، وفي النهاية سألوا وتساءلوا: لماذا لا تحمي مصر بناتها؟

    ولكن أحدا من هؤلاء الملايين لم يعرف أن ما شاهده من اعترافات البنات الساقطات وحكايات السقوط والدعارة هي في الواقع سيناريوهات ملفقة وحكايات خيالية قام البرنامج بـ"تحفيظها" لمجموعة من السيدات جئن للعمل باليومية في مجاميع "التصفيق" داخل الاستوديو، ولم يعلم أحد أيضا أن هؤلاء السيدات اللاتي خدعهن البرنامج يواجهن تهديدات بالقتل والطلاق من ذويهن علي جرائم لا يعلمن عنها شيئا.

    هذه المفاجأة فجرها برنامج "90 دقيقة" علي قناة المحور، حيث كشفت الحلقة عن قيام حلقة "روتانا سينما" بتأجير فتيات لأداء أدوار بنات الليل في سلسلة الحلقات التي بدأت عرضها واستضافت فيها الصحفية مشيرة موسي والمحامي عاصم قنديل والمخرج مجدي أحمد علي، والفنانة دلال عبدالعزيز وصفاء جلال.

    واستعرضت حلقة هالة سرحان "هالة شو" حالات لثلاث فتيات هن "حبيبة ومنة وغادة" بزعم أنهن مارسن الدعارة، وروت كل منهن تجربتها، والتي كانت في الواقع حكاية خيالية وهمية لقنها فريق البرنامج لكل فتاة.

    القصة كما روتها "أماني" خريجة السياحة والفنادق والتي ظهرت باسم "حبيبة" بدأت باتصال تليفوني تلقته أماني من صديقتيها مروة وولاء، طلبتا منها أن تشاركهما في حلقة مع هالة سرحان، ضمن مجموعات الموديل والمجاميع التي تحضر التصوير ويقتصر دورها علي التصفيق، وأكدا في اتصالهما أن شخصا يدعي "رضا" من طاقم البرنامج هو الذي اتصل بهما وطلب منهما إحضار فتاة ثالثة معهما، وبالفعل ذهبت أماني بصحبة صديقتيها إلي الاستوديو.






    أنا واقعة في ورطة
    وقابلتهن هالة سرحان وقالت لهن حرفيا (حسب كلامهن): "انتوا جيتوا علشان تصفقوا في الحلقة، لكن أنا واقعة في ورطة، ومطلوب مني عمل حلقة عن فتيات الليل، أرجوكم ساعدوني عايزاكم تنقذوني وتمثلوا إنكم بنات ليل، وما تخافوش أوعدكم وحياة ابني الوحيد محمد محدش حيعرف شخصيتكم، أنا حعرض صوركم مشوشة وحغيّر صوتكم وبدل ما الواحدة تاخد 30 جنيها ثمن التصفيق، حتاخد 200 جنيه".

    وقالت أماني: "حسيت إنها واقعة في ورطة، وإنها ضعيفة جدا، ودي كمان هالة سرحان، وبمجرد موافقتنا أخذنا - رضا وسكرتارية هالة- وقاموا بتحفيظنا أدوارنا، وكان دوري الذي تم تلقيني به هو أنني أعيش مع زوج والدتي الذي يعاملني بطريقة سيئة، فاضطررت إلي نزول الشارع واحترفت بيع جسدي، بمقابل مادي يصل أحيانا إلي 10 آلاف جنيه في الليلة الواحدة.

    وتضيف أماني: "أقنعتنا هالة بأن الموضوع كله ضحك في ضحك، وقامت بإحضار وجبات بيتزا علي نفقتها قبل التصوير، وبعد انتهاء التصوير جلست معنا في الاستراحة وقالت لنا: انتم زي بناتي وقامت بالتصوير معنا وأحضرت لنا عصائر. ثم قالت، سأعطيكم مائتي جنيه إضافية لأنكم غلابة بس علي شرط تقفلوا تليفوناتكم، وعندما سألتها: هو صحيح انتي معندكيش أبناء غير محمد، ردت قائلة: كان نفسي في بنت حلوة زيك كده، ووعدتنا بأن الحلقات لن تعرض قبل شهرين ووعدتنا كذلك بالعمل معها في البرنامج وأنها ستوفر لنا شغل خارج مصر، وعندما رفضت وطلبت منها العمل داخل مصر ردت قائلة: هخليكي زي "سماح" التي تشرف علي الموديل".

    وبالفعل ذهبت ومعي مروة وولاء بعد تسجيل البرنامج، لمكتب هالة لتنفيذ وعدها بتوظيفنا معها، فقام الأمن بطردنا ومنعونا من مقابلتها، فاتصلت بالسكرتيرة أمل فردت علي قائلة: الدكتورة مش فاضية ولو اتصلتي تاني الدكتورة حتعرض الصور الحقيقية وعلي فكرة القانون لا يحمي المغفلين. وتبكي أماني قائلة: خطيبي تركني بعد أن تعرف علي في البرنامج وأسرتي تحطمت والفضيحة تطاردنا ولا أدري كيف أحصل علي حقي منها؟






    القانون لا يحمي المغفلين
    لم تختلف القصة كثيرا مع مروة والتي ظهرت في دور "منة"، وإن كانت الحلقات قد تسببت في انفصالها عن زوجها والذي ينوي تطليقها وقال لها: انتي فضحتيني وبدل ما أقتلك حابعدك عن طريقي، وقالت مروة: دوري كما حفظوه لي أنني مطلقة أصطاد الزبون وأجعله لعبة في يدي، لدرجة أنني أضربه، ورغم أنني شاركت في حلقات هالة من قبل، إلا أن دوري لم يتجاوز التصفيق وكنت أحضر الحلقة أشوف نجوم وأصفق، وأخذ 30 جنيها دون أن أتعري أو أرتكب أي خطيئة وزوجي يعلم هذا، لكنها ضللتنا وخدعتني وأصبحت أنا وزميلاتي في النهاية الضحية".

    قصة ولاء هي الأكثر سخونة ومأساوية، إذ انفصل عنها خطيبها رغم عقد قرانهما، و تطاردها أسرتها الصعيدية للقصاص منها، بعد أن فضحتهم حسب تعبيرها، لدرجة أنها لم تغادر منزلها منذ عرض الحلقة، بينما دخلت والدتها في حالة انهيار شديد، وتقول ولاء: ظهرت خلال الحلقات باسم "غادة" وربطوا "شاش" علي يدي باعتبار أن الرجل الذي كان معي هو الذي ضربني، وبعد عرض الحلقة تركني خطيبي وتواجه أسرتي الفضيحة، خاصة أنهم في البلد عرفوا هذه المصيبة رغم أنهم لم يشاهدوا الحلقة".

    ويقول والد أماني: "ابنتي أول مرة تذهب لهذا البرنامج، لكنني أحمل هالة سرحان مسؤولية تبويظ الإعلام وتشويه صورة المذيعين، وأطالب كل مسؤول في الدولة بدءا من الرئيس مبارك بإنقاذ بنات مصر ومستقبلهن من التشويه علي يد هالة سرحان".

    وقالت والدة ولاء: "كان نفسي إن هالة تتقي ربنا في بنتي وتتذكر أنها أم، كما أطالب المسؤولين بإيقاف هذه الحلقات، ومنع عرض بقية الحلقات".

    ومن جانبه، أكد بشير حسن معد برنامج "90 دقيقة" أن البرنامج تردد في طرح هذه القضية، لكنه فوجئ بالفتيات وأسرهن يستغثن بالبرنامج ويتهمن هالة سرحان بأنها تتعمد تشويه سمعة المصريات ولا تستطيع تقديم أي حلقة تهاجم فيها أي دولة عربية وتحديدا السعودية.





    قناة روتانا وبرنامج "هالة شو" وهالة سرحان شخصيا سيقومون بالرد على ما أثير من تشهير

    وقال بشير: "استضفنا الكاتب الصحفي سيد علي، والصحفية حنان شومان للتعليق علي الموضوع، واستقبلنا مكالمات هاتفية كثيرة، وحاولنا الاتصال بهالة سرحان للرد علي هذه الاتهامات، لكنها لم ترد علي اتصالاتنا".وأضاف بشير حسن "إن مكتب النائب العام استدعاه مع البنات الثلاث اللاتي سيجري معهن التحقيق بشأن أقوالهن في البرنامج، وذلك عقب بلاغين من المحامي نبيه الوحش، ومصطفى عبدالعزيز رئيس حزب المحافظين. واتهما في بلاغيهما هالة سرحان بالتغرير بالفتيات وإقناعهن بتقمص شخصيات فتيات ليل مقابل مبالغ مالية ووعدتهن بأن وجوهن لن تظهر، لكن ما ظهر منها كان كافيا للتعرف عليهن".

    ونفى الصحافي أحمد الخطيب أحد معدي برنامج "90 دقيقة" بأن تكون الفتيات تعرضن لضغوط من أي جهة لكي يذهبن إلى قناة المحور ويكذبن الاعترافات التي نسبت لبنات الليل في برنامج "هالة شو".

    من جهته قال محمد هاني رئيس تحرير برنامج "هالة شو": "ليس عندي تعليق على هذا التشهير ولكن ما أعلمه أن قناة روتانا وبرنامج "هالة شو" وهالة سرحان شخصيا سيقومون بالرد على ما أثير من تشهير بالطريقة التي يرونها مناسبة كقناة وكبرنامج وكإعلامية بالنسبة للدكتورة هالة سرحان. هذا حقهم وأعتقد أنهم سيتخذون إجراءات بشأنه بالطريقة التي يرون أنها مناسبة". وأوضح أن بيانا سيصدر في وقت لاحق


    ،،،، فضيحة هاله ،،،، 60.gif منقول لعيونكم،،،، فضيحة هاله ،،،، 60.gif


    ،،،، فضيحة هاله ،،،، 142.gif مع خالص إحترامي وتقديري،،،، فضيحة هاله ،،،، 142.gif



    ،،،، فضيحة هاله ،،،، 015.gif أحـــــــــــــــــــــلاهــــــــــــــم،،،، فضيحة هاله ،،،، 015.gif
    منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : عالم الشهرة والمشاهير

    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    1,146
    وين ردودكم
    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    1,139
    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

    معقوووله كل هذاكـ تلفيق ؟

    طيب كيف سمحوا لنفسهم اصلا انهم يدخلون بهالموضوع ويمثلون ,,

    الموضوع مو سهل ابداا

    الله يستر علينا بس,,

    احلاهم تسلمين خيتوو على هالنقل ,,
    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    21
    الله لايبلانا بس

    ويسلمووووو عالموضوع
    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    2,157
    مشكوره يا احلاهم على الموضوع الرائع

    بصراااحه انا انصدمت من البنات

    كيف يبيعون سمعتهم وشرفهم عشان شوية فلوووووس

    صراااحه انا القصه ما داخله عقلي

    وما اتوقع ان هاله سرحان تدفع لهم فلوووس

    يعني هي ما فكرت انهم يمكن ينشرون الخبر ان هاله سرحان دفعت لنا فلوووس علشان نمثل

    هذا الدور

    وما فكرت انهم يفضحونها وتشوه سمعتها وتنزل من شهرتها

    والله انا لما سمعت بالقصه دار في رأسي مئه سؤال

    الله يسترنا في الدنيا وفي الاخره

    هذا اللي اقدر اقوله
    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح هامه جداللعرائس جديد
    بواسطة شيكو بيكو في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-Jul-2007, 05:08 AM
  2. نصائح هامه للجنسين
    بواسطة هووواوووي في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-Dec-2006, 01:41 PM
  3. && نصيحه هامه للجميع &&
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Dec-2006, 08:14 PM
  4. فضيحة فضيحة فضيحة ‍‍‍‍!!!
    بواسطة أوراق الخريف في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-May-2006, 01:54 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •