>>: هل زوجك رومانسي ؟ اكتشفي ذلك عند زيارتك لنا
الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: رواية إنتقام إمرأه

كان في بنت إسمها فاطمه عمرها 15 سنه بنت طيبه و فاصله 24 ساعه أمها أم حيدر. أبرار 15سنه و أختها أسرار 17 سنه بنت هاديه وايد و أخوهم يوسف

  1. #1 رواية إنتقام إمرأه 
    كان في بنت إسمها فاطمه عمرها 15 سنه بنت طيبه و فاصله 24 ساعه أمها أم حيدر.
    أبرار 15سنه و أختها أسرار 17 سنه بنت هاديه وايد و أخوهم يوسف 16 سنه طيب و حبوب و الكل يحبه.
    منصور 18 سنه و مشعل 18 سنه و علي 16 سنه و عبدالله 16 سنه و لأخته ساره 17 سنه

    فطوم و يوسف كانوايحبون بعض حب موطبيعي من زمان كانت تعتبره ملاك الحب و العشق و قمة الأخلاق فبيوم العايله كانت رايحه الجاخور الحريم كانوا بالغرفه يسولفون و الريايل كانوا يلعبون جنجفه بالغرفه الثانيه و الشباب منهم كان يلعب بقي و منهم كان يلعب كره و البنات كل وحده تتمشى بروحها و تفكر بشنو الله و رسوله أعلم بس أعتقد أنهم يفكرون هالعايله المعقده شبيسون فينا بعد و الأحلى إن أكثر وحده فيها عقد ام فطوم المهم إزهقت فطوم من المشي جان تقعد بالديرفه كانت تفكر و اهي مبتسمه تذكرت يوم كانوا صغار اهي و يوسف كانوا يلعبون عند الفرع كان يوسف يسحبها عشان تلعب معاه و أهي ماتبي جان أطيح فوقه كل اليهال ضحكوا عليهم فجأه أحد يقطع حبل أفكارها يوسف قاعد يدزها جان يلزق ويهه أب ويها ويقولها: سرحانه اتفكرين فكري ابتسم إب ويها إبتسمت إب ويهه و راحت و أهو ظل واقف إمتنح بعدين صار بليل ناموا كل البنات إهي ما قدرت تنام جان تروح المطبخ بتيب ببسي جان يدخل يوسف كان بياخذ قوطي كلنكس إهي ماحست فيه حست باحد يحط إيده على جتفها جان تصرخ لفت ولا تقول فطوم : إنت أمبيه خرعتني .
    يوسف : نيهههاي تعالي ليش للحينج قاعده.
    فطوم : مايتني نومه وانت ليش قاعد
    يوسف : حتى أنا مايتني نو مه الشباب كلهم ناموا بس أنا و عليوي قاعدين .
    فطوم : إنزين تبي ببسي .
    يوسف : و احنا اشلون نرفض ببسي من إيدين القمر طلباتج أوامر معني توني شارب إشكثر .
    عليوي : يويسف كل هذا قوطي كلنكس .
    يوسف : انزين لحظه فطوم تعالي قعدي معانا .
    فطوم : إنزين لحظه.
    يوسف : أوكي .
    عليوي : أها هذا إلي أخرك .
    يويسف : لالا شكو .
    عليوي : إنزين و ين قوطي الكلنكس يالقوطي .
    يوسف : ها مادري مالقيت .
    عليوي : ههههههههههههههه المهم فطوم إشلون الرجيم .
    فطوم : تمام ميه ميه نزلت 10 كيلوات وزني صار 52 .
    عليوي : أشوف ضعفانه وايد مشالله مو تمتنين بعد .
    يويسف : ليش بتزوجها .
    عليوي : هههههههههه و إنت شكو ليكون تغار هههههههه .
    يويسف : لا بس أسأل .
    عليوي : لا لا تخاف فطوم نفس أختي .
    يوسف : أشوه عبالي بعد .
    عليوي : شنو شنو ماسمعت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول إنك تحبها .
    يويسف : جب زين .
    عليوي : بس حرام و يها صار طماطه جنه احد ياي .
    عليوي نام يم منصور و فطوم تغطت تحت الكمبل يوسف تعمد ينام يمها جان يقولها لزقي عشان لاحد يعرف إن إحنا 2 من الخوف قالت أنزين و اهو مستانس حده .
    عليوي : فطوم يويسف وينكم .
    فطوم يويسف : كانا .
    عليوي : ههههههههههههه يوسف ترى سمعت شقتلها لزقي لا حد يعرف إن إحنا 2 مسكينه قاص عليها عايش حياتك ترى أقص عليكم ما كو أحد .
    يوسف : يالحيوان يالنذل أوريك إصبر علي حشى مو أذون .
    فطوم قامت
    يوسف : فطوم وين .
    فطوم : بروح أنام تصبحون على خير .
    يوسف و أهو معصب و عليوي و أهو ميت ضحك : و إنتي من أهله .
    ثاني يوم العيد تيمعوا الشباب و البنات في بيت يدتهم عشان بيطلعون و إتفقوا إن يروحون الترفيهيه لمن دشوا الترفيهيه كانوا مع بعض بعدين
    فطوم : يوسف امبيه وين راحوا .
    يوسف : ليش إنت ماقالوا لج.
    فطوم : شنو
    يوسف : أسرار و أبرار بيمشون مع بعض و مشعل و نصور و عليوي و أنا معاج قالوا تعال معانا قتلهم مابي أبي فطوم .
    فطوم : و شمعن أنا
    يوسف : مادري أحب أسولف معاج .
    فطوم : أها .
    يوسف : عادي إذا ماتبيني أروح .
    فطوم : لالا شكو بس أسأل شنو حرام .
    يوسف : لا مو حرام .
    فطوم : يوسف خز هذا هلي ماشي وراي بط جبدي خزه خل يذلف .
    يوسف : هالحيوان خزيته مو راضي يذلف عمه في عينه مايفهم لابوه لابو إلي يابه مالج شغل فيه .
    فطوم : إنزين .
    يوسف : حيوان طاع إشلون يخزج .
    يوسف راح يطقه فطوم مسكته .
    فطوم : خله يولي عشاني مانبي مشاكل .
    الصبي قط الزقاير يم جوتي فطوم بس حاش صبعها .
    فطوم : أي .
    يوسف : إشفيج
    فطوم : مادري من حذف الزقاره .
    يوسف : أكيد هالحيوان .
    راحله .
    يوسف : أنت يالكلب خره بشكلك إظاهر أنك مو متربي تتحرش إب بنات خلق الله و الله لا أوريك تتحسف على اليوم إلي إنولدت طقه يوسف طق لعين خير خيره جان إدق فطوم على علي .
    علي : الو فطوم إشفيج قاعد تبجين الو إشفيج
    فطوم : عععلي يويسف قاعد يتهاوش مع شباب راح يروح فيها إبسرعه تعال تكفين و سدة الخط .
    الولد طق يوسف حيل بأقوه ماعنده إبطنه .
    فطوم : يووووسف ياحمار ياجلب و خر قلة حيه .
    الولد : سكتي منو إنتي عشان تتكلمين .
    فطوم : أنا منو ودي أوريك أنا منو بس محترمه نفسي .
    الولد : إسمالله محترمه مواعده ماشيه مع الحبيب خوش محترمه فطوم : عصبت هذا ولد خالتي صج إنك قوطي .
    قامت فطوم طقت الولد طراق على ويهه مسحت كرامته بالقاع
    الصبيان إلي وياه وك وك وك بنت مصخرتك وك وك وك .
    الولد : أمي ماطقتني إنتي إطقيني والله لوريج .
    جان يسحبني عليوي من وره و قام يطق الولد حيل جان إيون منصور و مشيعل يفرقونهم .
    علي سولج شي .
    فطوم قبل لا تتكلم يوسف : يخسون دام إني موجود مايقدر يلمس شعره منها جلب حيوان خنزير .
    منصور : خلاص خلاص بس .
    و بعدين لعبنه و رحنا تعشينه يوم قعدوا يتعشون .
    فطوم تقول بقلبها : ياربي متى هذا يتحجى ملي أنطر جم سنه بعد يبيني أنطر أف .
    يوسف : ياربي أقولها ولا لأ هذي أحسن فرصه بقولها لألأ بس أخاف تفهمني غلط أوووه مادري مادري .
    بعدين راحوا البيت فطوم على الفراش .
    آآآخ مادري يوسف يحبني ولا لأ بس تهاوش عشاني لو أخته جان قالهم إخذوا رقمها بعد إذا تبون واي مادري أف خلني أنام أحسن لي .
    يوسف و اهو يسبح ودي أقولها أحبج بعدين تطلع ماتحبني بعد أتفشل بس ما أقدر أسكت أكثر من جذي طق طق طق يوسف ها منو أنا أمك يلا خلص يوسف : ليش يماه .
    أم يوسف : أبيك تروح الجمعيه .
    يوسف يما طرشي حمود مع السايق ولا ماله داعي أكيد أهو بالجمعيه هايت الأخ كل يوم من الساعه 11 لين 1 و أهو بجمعية رميثيه شيسوي أموت و أعرف خو البنات قاموا مايرحون الساعه 11 الجمعيه يصير تجمع إصبيان .
    أمه : إنزين أف أطر منكم خلاص إسكت عن الربربه الزايده .
    راح يوسف على الفراش كان بيدق على فطوم بس مافيه جرأه جان ينام و أهو مو حاس بنفسه .
    فطوم خذت إيميل يوسف الساعه 2 الفير شبك كان التوبك ماله زعلاااااااااااااان جان تقوله زعلان من منو قال من كل العالم قالت حتى انا قالها إنت منو قالت أنا و حده تعرفها مو غريبه .
    يوسف : إي عاد منو
    فطوم : مابي ماني قايله .
    يوسف : وي طاع الغباء فطوم .
    فطوم : إشدراك .
    يوسف : من إيميلج .
    بعدين إشلونج شخبارج كيف الحال تمام دومز .
    مر أسبوع و اهم يكلمون بعض .
    بيوم قال يوسف حق فطوم فطوم أنا أحبج .
    إهي من كثر ما إهي مو مصدقه تقريبا ربع ساعه ولا واحد فيهم تكلم .
    يوسف : فطوم الووووووو وينج لايكون تضايقتي
    فطوم : كاني لالا شكو أنا مو مصدقه بعد كل هالسنين توك تذكرني إضاهر حبيبتك خلتك وييت عندي .
    يوسف : حشى والله صارلي دهر أحبج بس مادري إشلون أقولج يوسف : تذكرين يوم كنا إصغار كنت كل ما أطقج أشد شعرج و تذكرين و تذكرين
    فطوم : إي و أنا إشلون أنسى هالأيام كانت احلى ايام عمري .
    يوسف : إشفيج تتكلمين جنج عيوز جم عمرج
    فطوم :15
    يوسف : متأكده .
    فطوم : إي بس هذي الدنيا.
    يوسف : شنو امنياتج
    فطوم :
    1- أتزوج من حب حياتي أيب عيال و نربي هالبيت بحب مو أيب خدامه و مربيه حق عيالي و سايق يودي و يب .
    2- حياه من غير مشاكل ( شي شبه مستحيل ماكو أمل ) .
    3- أصير طبيبه نفسيه و آخذ الدكتوراه و الماجستير .
    يوسف زعلانه منك وايد .
    يوسف : أفا ليش
    فطوم : لأنك أمس عورت نفسك عالفاضي .
    يوسف : شنو يتحرش فيج فاضي قالها و هو معصب .
    فطوم ودموعها بعينها : بس لالا .
    يوسف : فطوم إشفيج لا تبجين خلااص إشفيج ؟
    فطوم : لا تعصب علي .
    يوسف : أمبيه آسف مو قصدي بس عاد فديت الدلوعه .
    فطوم : إنزين ماعليه بس للحين يعورك صح .
    يوسف : لا بس إذا مديت ظهري لي وره يعور .
    فطوم : روح الطبيب .
    يوسف : ليش حق شنو عادي عوار و يروح .
    فطوم : زعلانه .
    يوسف : لالا خلاص اروح بس لا تزعلين خلاص رضيتي .
    ماردت .
    يوسف : شنو أسويلج عشان ترضين ؟
    يوسف : عرفت شلي يرضيج .
    فطوم : شنو
    يوسف : أحبج أحبج أحبج .أكيد رضيتي متأكد من غير لا تقولين .
    فطوم : يوسف بس .
    يوسف : شنو بس إستحيتي ؟

    منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : روايات - قصص - حكايات

    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    فطوم : مادري .
    يوسف : إعترفي إستحيتي .
    فطوم : باي .
    يوسف : اوك حياتي باي .
    فطوم : سيو .
    يوسف : واي يالرقيقه .
    و مرت أيام و أهم يكلمون بعض فصار يوم اليمعه يوم يمعتهم جان يطق أحد الباب إفتحت فطوم الباب كانوا يوسف و خالتي و خواته يوم شافته فطوم ويها صار أحححححححححححححمر عالغدى كان قاعد جدامها واحد قام يخز الثاني و فطوم ماتعرف تاكل و أحد يطالعها ماكلت شي و قامت راحت الغرفه البنات قالوا شعندج فطومو إعترفي يلا قولي .
    فطوم : شنو تخربطون مالت الشرها علي قاعده معاكم بروح عند الشباب بالحوش منو بتي البنات كلهم قالوا يلا خروح عندهم مشعل : ها ياحلوين إشلونكم ماتيون إلا وتبون شي يلا شنو تبون سويره و فطوم : مالت غلطنا يوم ينا .
    يوسف : لالا تعالوا مشعلوا جب زين إسكت .
    مشعلوا : زين بس شوف لازم عندهم شغله .
    قعدوا يسولفون .
    فطوم : إشرايكم
    مشيعل : إشرايكم نطلع مو أقولكم يبون شي يلا ذلفي وايد ترى إحنا إمدلعينكم ماكو طلعه يلا ناقصين إيصير نفس ذيك المره .
    أسرار : مو بنات لا زم ندلع بس فطوم ترى كانت بتقول إشرايكم نلعب صراحه .
    فطوم ماتحب احد يصارخ بويها قامت راحت تلعب بالديرفه فطوم كانت تبجي يوسف كان بيروحلها أسرار : يوسف خلها إذا رحت بتصارخ بويهك .
    شافت فطوم الخدامه ماسكه حسون ولد خالها الصغير عمره سنه فطوم : حسوني تعال حبيبي بوسه أخي شحلاتك خالتي مريم ترى ولدج خلاص صار خطيبي بعد جم يوم زواجنا واي يلا روح شبعت منك .
    عطته حق الخدامه يوسف راح لها .
    فطوم : شنو هذا لاتصيرين سخيفه مسح دموعها .
    يوسف : يلا تعالي .
    فطوم : مابي وخر عني .
    يوسف : فطوم عشاني يلا خيولي إمشي .
    فطوم : مابي شقصده لا يصير نفس ذاك اليوم .
    يوسف : فطوم إنسي يلا .
    راحت معاه
    يوسف : خنلعب صراحه بس حلفوا كل واحد يعترف كلهم حلفوا فطوم يلا حلفي .
    فطوم : خلاص مابي ألعب .
    يوسف : يلا إنتي بغيتينا نلعب حلفي .
    فطوم : لا مابي أدري شلي في بال عليوي شوف اشلون يطالع
    يوسف : يلا .
    فطوم : زين والله .
    لفوا البطل علي يسأل فطوم إتجاوب .
    فطوم : عليوي لأ ياويلي عرفت السآل قبل لا تسأله ملقوف إلى تعرف .
    علي : تحبين يوسف ؟
    فطوم :ويها صار طماط لأ إي
    عليوي : إي ولا لأ
    فطوم : إي
    منصور : أوه والله مو مبين إمبين 24 ساعه نجره آخ منككم .
    عليوي : ههههههههه لأ حبيبي إنت ماتدري شنو صار يوم كنا بالياخور أقول أفضحكم بس فطوم مالها شغل مسكينه كانت خايفه و قص عليها يويسف شقلت .
    يوسف : ولا شي .
    منصور : يلا إعترف .
    يوسف : مابي .
    أم حيدر : بنات منو بيروح الجمعيه كل البنات راحوا إلى فطوم منصور : يلا البنات راحوا يوسف تحجى .
    عليوي : أنا أقولك فطوم كانت قاعده معانا فحسيت بأحد ياي جان اقولهم في احد ياي تغطت فطوم تحت الكمبل و يوسف تعمد يروح ينام يمها جان يقولها لزقي فيني عشان لآحد يعرف إن إحنا إثنين .
    منصور مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هأي بطني هههههههههههههههههههه .
    يوسف : أوريك يابن الذين عليوي صج إنك نذل هين .
    فطوم :يلا عن النجره .
    بعدين إسألوا أسأله عاديه جان تسأل فطوم عليوي .
    فطوم : أنا أوريك وحده بوحده إنت منو تحب
    علي : أبرار و إهو مستحي بس إمسوي نفسه كلش .
    خلصوا لعب و البنات للحين مايو .
    مشيعل إشرايكم نتهاوش نرد يهال .
    فطوم : يلا و ناسه .
    شباب : يلا .
    قاموا يحذفون المخدات و طق مطاقق فطوم قلبت على عليوي
    فطوم : يوسف خنطق عليوي .
    يوسف و فطوم على علي علي خلاص بس
    يوسف و فطوم : ماكو لمن تبجي .
    تعبوا الكل قعد و فطوم للحينها إطق عليوي .
    عليوي : مصيبه ماتتعبين .
    فطوم : عيونك .
    يوسف : فطوم شعرج .
    فطوم : عادي عادي حلال إخواني .
    منصور : خوش حجاب فصخيه .
    فطوم بقلبها : لو مستشورته جان فصخت .
    خلصوا هواش .
    البنات يو .
    أم يوسف تقول حق أم حيدر : خلي فطوم تنام عندنا .
    أم حيدر : اوك فكه منها .
    فطوم : هيه .
    يوم وصلو فطوم بدلت هدمها و قعدت تسولف مع برور .
    فطوم : أبرار لو بتزوجون يوسف منو راح تختارين .
    أبرار : والله مادري من العايله ماراح ألقه وحده مثلج فطوم ممكن سآل .
    فطوم : تفضلي ؟! .
    أبرار : صج تحبين يوسف .
    فطوم : أحبه شويه برور لو يقولي عطيني روحج أعطيه .
    أبرار : وخري عن يوسف .
    فطوم : ليش
    أبرار : لأني إخته و أعرفه يلعب على الحبلين والله فطوم هديه و غلاتي عندج .
    فطوم : إنزين إنزين و إهي بتنفجر من الكلام إلي تقوله إخته .
    أبرار بتسبح .
    ابرار : إنزين أنا بنام .
    فطوم إطلعت من الحمام لبست شورت و بلوزه .
    قعدت تكلم يوسف بالتلفون و كان عبالها أبرار نايمه .
    فطوم : يوسف تحبني صج .
    يوسف : لا.
    فطوم : شنو
    يوسف : أموت فيج ما أحبج بس.
    فطوم : وي قلبي كان بيوقف .
    يوسف : سمالله على قلبج .
    فطوم : شتسوي .
    يوسف : والله ماكو .
    فطوم : أوك يويو بنام بباي .
    يوسف : عيديها .
    فطوم : نو باي .
    يوسف : باي يالحلوه .
    فطوم : وقفت عند البلكون تفكر و دمعتها على خدها .
    أبرار : فطوم إشفيح حبيبتي .
    فطوم : أبرار لو الكلام إلي قلتيه شبيصير .
    قامت تبجي بصوت عالي .
    أبرار : بس حبيبتي خذتها على السري و هدتها جان تنام .
    رفعت أبرار راس فطوم .
    أبرار : هالملاك البرئ الله يعلم شبيصر فيها باهالدنيا .
    صار الصبح وكان عيد ميلاد فطوم و كان بطنها يعورها و كانت إهي و أبرار قاعد يسولفون بالصاله و يسون ورق عنب حق الغده أحلى ورق عنب بالعايله ورق عنب إلي تسويه فطوم يوسف شافهم .
    يوسف : الحلوين شيسون .
    أبرار : إشايفنا نسوي .
    يوسف : لا دام إن الورق عنب من إيدج وييييييييييع يامالح ياحامض زياده عن اللزوم .
    فطوم : يوسف حدك على بنت خالتي .
    يوسف : ويه شعليه عندج محاميه .
    أبرار : إحم إحم .
    يوسف راح غرفته .
    حطوا الجدر عالنار و لمن خلص .
    الخدامه : يلا غده .
    أبرار : وين يويسف .
    فطوم : لحظه اناديه .
    طقت فطوم الباب ما يرد فتحته ولا الأخ منسدح على السرير .
    فطوم : سكت الباب يوسف ليش ماترد صارلي ساعه أطق الباب
    يوسف : أبيج تدخلين تنورين غرفتي .
    فطوم و إهي إمنزله راسها : إنزين قوم الغده لايبرد .
    يوسف : أول تعالي بقولج شي .
    فطوم : إشتبي .
    يوسف : تعالي لا تخافين مابي أسويلج شي إنت الي بتسوين .
    يوسف بطني يعورني .
    فطوم : و المطلوب .
    يوسف : حطيلي هالكريم .
    رفع بلوزته .
    فطوم : أمبيه يوسف روح الطبيب و دموعها بعينها .
    نزلت دمعتها يوسف مسحها .
    يوسف حط إيده على راسها : حياتي ليش تبجين عادي جم يوم و يروح .
    فطوم : مارحت الطبيب صح .
    يوسف : لاوالله رحت .
    فطوم : شقالك .
    يوسف : بعد جم أسبوع يروح .
    فطوم : قامت تبجي على حضنه .
    يوسف : بس خلاص لا تبجين إنت أول وحده تبجي عشان تعورت ذيك المره ريلي إنكسرت و محد إهتم .
    فطوم : و أنا من عندي غيرك .
    باسها على راسها بعد ماحطت الكريم .
    فطوم : يلا يوسف أكيد بنحصل زفه من أبرار.
    أبرار : وين كنتوا .
    فطوم : إي كنا إنسولف .
    أبرار : عن شنو .
    يوسف : إن نبي نطلع اليوم ولا نسيتي .
    طل طبعا ولا ياب لها سيره كلك .
    أبرار : إشلون أنسى فطوم يلا نتغدى و نقول حق الخدامه تكوي هدومنا .
    فطوم : متى بنروح .
    أبرار : 5 .
    فطوم : أنا ماني رايحه .
    يوسف و أبرار : ليش ؟
    فطوم : بس .
    خلصت قامت .
    راحت الصاله بعد ماخلصوا راح لها يوسف فطوم إذا عن ذيك المره عادي عطي طاف .
    فطوم : أي بس مشعلوه مايقصر و أضن تذكر شقال .
    يوسف : ماعليج منه عفيه عفيه .
    فطوم : انزين .
    و لبسة وتكشخوا و حالتهم حاله و أبرار كل ساع فطوم حطي مادري شنو لبسي هالسوار احلى .
    يوسف : يلا برور طمطم عرايس .
    فطوم : إنزين يوسف .
    راحوا السياره .
    يوسف : وين السايق اللعين إف خره بشكله .
    أبرار : وي نسيت أمي قالت اليوم سفرته .
    يوسف : ياسلام ماية السفره إلى بهاليوم .
    أبرار : بمنو تتصل .
    يوسف : التكسي .
    وصل التكسي .
    يوسف : لو سمحت قبل لا يكمل .
    السايق : كلكم .
    يوسف : إشرايك يعني هندي أثول إي 3 .
    السايق : بس 2 نفر .
    يوسف جك فيه .
    يوسف : لحظه .
    أبرار : يوسف إدق على منو .
    يوسف الشرطه .
    السايق بس سمع شرطه طار .
    يوسف : أقول إمشوا معاي انا أوديكم .
    أبرار فطوم : من غير ليسن يلا عادي مادري من بيجك.
    وصلوا يوسف : يلا نزلوا .
    فطوم : لحظه بطني يعورني مالي خلق أتمشى عالبحر .
    يوسف : لا أمشي أوديج الطبيب .
    فطوم : لالا مافيني ماله داعي .
    يوسف : خلاص دام إنه يعورج راح أشيلج .
    فطوم : شنو مابي ينيت .
    يوسف : أمبيه فطوم خفيفه .
    فطوم : يوسف الناس إطاعلنا نزلني يوووووسف .
    يوسف : وناسه هههههههههه هلا عليوي شتسوي .
    علي : تمام وانتو .
    أبرار ويوسف : تمام .
    فطوم : موزينه .
    علي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
    فطوم : علي قوله ينزلني .
    يوسف : خلاص خلاص نزلي منو ياي معاك .
    عليوي : كلهم .
    يوسف : دام السالفه جذي أنا عازمكم يالله روح نادهم خنروح. راحوا مطعم راقي فطوم إستغربة .
    كلو جان يقول منصور خنروح البحر مره ثانيه .
    يوسف يستعبط : ليش تونا ياين ؟
    منصور : مواعد الحبيبه ساره طبعا كانت راح تنفجر .
    يوسف : من صجك ماهقيتك جذي .
    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    منصور : خبل إنت إشلون أهد شيخت البنات و أرضع عند وحده غيرها . يوسف : منو منصور : وانت شكو لاتتليقف. مشعل : إنزين يلاخنروح . راحوا بسيارتين وصلوا البحر و قعدوا يتمشون و يسولفون منهم قعد عالرمل و الي قعد عالبحر علي و أبرار قعدوا عالرمل . علي : اشونج برور اشلون النتيجه أبرار : والله تمام الدرجه مو لازم . علي : فطوم و يوسف لايقين على بعض صح أبرار : يمكن مو أكيد . علي : أفا ليش ؟ أبرار : علي أنا و إنت ندري إن يوسف واحد لعيب ليش إنقص على روحنا و نقول إنه يحبها فطوم تحبه بس إهو صج ولا لأ الله و أعلم و الله يستر من إلي ياي . علي : إمشي اشرايج إنروح عند مشيعل بدزه بالبحر بس مو إطلعين صوت . مشعل حس بعلي لف . مشعل : ها شبغيت تسوي . علي : سلامتك بس وين منصور و ساره . مشعل : راحو إيبون طلبيه سابليه شوفو يوسف مكيف . فطوم : يوسف تعال . فطوم رسمها حلو كانت راسمه قلب و حطت صخر ملون و طلعت سهمين و كتبت داخل القلب كلام إهداء منها حق يوسف you know how much I love you yosef يوسف : مشكوره حبيبتي . فطوم : أحبك . يوسف : و أنا أكثر . فطوم : يوسف إمش خنلعب بالماي . يوسف : يلا . فطوم : خنروح عند عبود . يوسف : روحي انا بدق على منصور . فطوم : أوك . فطوم : إشلونك عبود . عبدالله : زين . فطوم : عبود بسألك سآل إحلف تجاوبني بصراحه وعد ماأقول حق أحد . عبدالله : والله . فطوم : إنت ليش كله قاعد بروحك و إنت تحب عبدالله : أنا أحب وحده بس إهي ما تحبني تحب واحد غيري ودي تفهمني فطوم أحبها وايد . فطوم : بس بس خلاص سوري ماكنت أدري إنه يضايقك أقدر أساعدك بس قولي أول تعرف الولد إهو قاعد يلعب عليها . عبدالله : إي . فطوم : بس خلاص بعدين نكمل يوسف ياي . يوسف : هاشتقولون إظاهر قطعت كلامكم . عبدالله : شكو مالت عليك يعني شبقولها . يوسف : بعد يمكن واحد قاعد يتغزل بالثاني . فطوم و عبدالله : وييييييييييييييييييع شكو إحنا مثل إخوان . عبدالله : قطيعه تفكيرك وصخ . يوسف : سمالله بوتفكير نظيف . فطوم : بس . يوسف : شوف عليوي شيبي . عليوي : بإذن يوسف يوسف يلا إمشوا ماكدونلز . يوسف : لا قول حق منصور خلي إيبها إهني . علي : و فطوم . يوسف : لا تصير خبل عاد نخلي أبرار تتمشى معاها بعيد بعدين إنرن رنه حق برور عشان تي . علي : أها . قالوا حق أبرار . فطوم : وين إموديتني يالعصله . رن تلفون أبرار . أبرار : فطوم غمضي عينج . فطوم : ليش أبرار : مالج شغل غمضي بطلي . هابي بيرثدي تويو هابيبيرثدي هابي بيرثدي هابي بيرثدي . فطوم و الدموع بعينها أول مره أحد يذكر عيدميلادها : ثانكيو مشكورين أول مره أحد يذكر عيد ميلادي . أبرار : كل عام و إنتي بخير و صحه وسلامه . عبدالله و أسرار و علي وساره : العمر كله و عقبال 100 سنه إنشالله . منصور و مشعل : كل عام و إنت بخير . يوسف تدوده بيقولها بس الكل يطالعه و فشله متوقعين يقول كلام غير دام ان فطوم حبيبته . يوسف : كل عام وانت بخير عطاها الهديه و إيده ترتجف . فطوم تقول بقلبها : الحمدالله 100 مره ماقال شي . بتقص الكيكه بس متوتره حيل يوسف قصها معاها و طبعا إهي حدها مو مصدقه مستانسه . و أهم قاعد ياكلون يوسف راح عند فطوم ماكان أحد عندها كانت واقفه تفكر . يوسف : فطوم كل عام و إنت بحب و العمر كله وياي إنشالله . فطوم : و هي منزله راسها إنشالله . عليوي : أقول فطوم إشرايج تغنين لا تقولين صوتي مو حلو ذيك المره سامعج . أبرار : إي حلو يلا سمعينا . فطوم : بس أحد يغني وياي . منصور : يوسف . يوسف : شمعن أنا . منصور : مالك شغل . فطوم : يوسف أبيك تغني معاي ولا ماراح أغني . يوسف : إنت بعد إنزين يلا . فطوم : عبدالله إنت أبو الموسيقه ماتسمع أغاني بس موسيقه حط لنا شي . فطوم : إهداء مني حق الي في بالي . منصور : أو أو أو منو . فطوم : مالك شغل . مابي غيرا غيره والله غيره مابي غيره في الدنيا حبيبي مايحلالي إخذوا كل الي تبونه ولا تخذونه وحده أهوى من الدنيا وحده بقال كافي وراس الغالي علي : بعد . فطوم : بس قول أبغى و أنا أقول حاضر إنت الوحيد الي كلامك أوامر . يادمع عيني خف جرحت عيني و العين تبكي خوف تفقد بصرها كافي . علي : ليش هالحزن . فطوم : كانت قاعد تتذكر سالفه صارت لها بعدين تعرفونها . فطوم و دمعتها بتنزل : لا سلامتك . و غنت مع يوسف : حبيبي خايفه الحب يكبر و قلبي يعشقك أكثر و أكثر و. خلصوا قعدوا يسولفون . عبدالله رن تلفونه . عبدالله ترى الساعه فوق ال12 . منصور : يلا أمشو . علي بينام عند يوسف فكان معانا بالسياره . علي و هو يمسح دموع فطوم : فطوم إشفيج . فطوم : لا سلامتك . علي : كيفج مابي أضغط عليج . وصلوا بدلت فطوم و قعدت يمها برور بعد مابدلت لبست أبرار بجامه و فطوم لبست روب . فتحت الهدايا كانت أبسط هديه من يوسف بس كانت عند فطوم أحلى هديه ساعه عليها قلوب وبعد الماركه الي تحبها فطوم (cuess) إستانست بس حبت يوسف يلبسها لبسة عبايه و لفه و نزلت غرفة يوسف بطلت الباب كان علي قاعد . فطوم : سوري قاطعتكم بس يوسف أبيك شوي طلع يوسف . يوسف : نعم . عطته الساعه . يوسف : ماعجبتج . فطوم : إمبله بس . يوسف : أها فهمت مسك إيدها و لبسها الساعه وباس إيدها وراسها تصبحين على خير بعدعمري . فطوم : وإنت من أهله . يوسف : قوليها . فطوم : وانت من أهله حبيبي . قعدت على السرير و كانت قاعد تفكر . أبرار : فطوم وين راح بالج . فطوم : يدتي مادقت . أبرار : ليش إدق . فطوم : دايما يوم عيد ميلادي إدق . أبرار : ماعليج يمكن نست أو إنشغلت . بعد أربع تيام دق ولد عم فطوم . اسمه حسن 23 سنه متزوج بنت عمتها وهي حامل بأول ياهل حسن : الووووو فطوم ماما عوده بتكلمج . فطوم : الووووو نانا هلا حبيبتي نسيت العمر كله حبيبتي حسن ممكن شوي. حسن : أوك . يدتها (فاطمه) : و الله صرتي عروسه حافضي على يوسف ولا تتعدى علاقتكم إبعض أكثر من الازم . فطوم : إنشالله نانا . فطوم توعدين . فطوم : آمري . طول عمرج تظلين مستانسه عشان أكون مرتاحه بقبري . نانا لا تقولين جذي . اليده : باي . فطوم : باي . الساعه 4 أم يوسف و أبو يوسف سافروا . الساعه 12 تلفون أبرار يرن شافت الرقم قالت هاي أمي خليني أكلمها . فطوم : الووووووووو . أم حيدر : الوووووووو أبرار . فطوم على أساس إنها أبرار : خالتي شفيه صوتج . أم حيدر أبرار سمعي : اليوم ماكويمعه في بيتنا بس لا تقولين حق فطوم إنه ماكو يمعه ودوها أي مكان . فطوم : أوك خالتي بس ليش أم حيدر : خالتي توفت . طاح التلفون من إيد فطوم صارخة صرخه يمكن بيت اليران سمعوها يدتي و قامت تصارخ و تركض على السلم نزلت وقفت عند الباب يوسف و علي سمعو صرختها طلعوا شافوا فطوم منظرها كان قامت إطق الباب مال البيت بطلوه بطلوه نانا بطلوه لأ مابي مو بكيفها يدتي الله يخليج ليش ليش آآآآآآه أبرار كانت تركض تيب لها ماي و فطوم تصارخ في حالة هستيريا مسكها يوسف قامت ترفس فيه غطاها علي بالكمبل يوسف حطاها على صدره بس فطوم حبيبتي حياتي بس فاطمه هدي هدي هدي بجت حيل بعدين نامت شالها و حطاها بالسرير قعدوا يمها الي نام عالسرير والي عالكرسي جان تكح فجأه و إهي عندها ماقدرت تتنفس بيت يوسف عن المستشفى بعيد قام يسوق بسرعه و طوف الاشاره . فطوم : قلبي قلبي قلبي آآآآآآآآآآآه . كانو راكبين وانيت يوسف يسوق و فطوم قاعده على حظنه وريلها على أبرار و علي آخر شي مسكت بلوزة يوسف قلبي آآه آآآآآآآآآي . يوسف: لا تقولين آه أنا الي قاعد أتعور موانتي تحملي شوي و نصول سلامتج من الآآآآآآه . فطوم : مابي بموت . يوسف : جب . كان في دوريه عند دوار مستشفى ( ) لو سمحت وقف . يوسف : لوسمحت إنت مو فاضي المره بتروح فيها . الشرطي : أقول عن التمثيليات ورني . يوسف : إسكت و إحترم نفسك إن صار لها شي قبل لا أوصل المستشفى بتكون انت االسبب تفهم . فطوم : مسكة رقبة يوسف يوسف يوسف أحبك و بعدين ولا كلمه . أبرار : فطووووووووووووم قومي فطوم شفيج فطوم قومي . وصلوا المستشفى دخلوها غرفة الانش . دكتور : آسف . يوسف : ماعندي شي إسمه آسف دش أشوف دخل معاه . الدكتور : لو سمحت بره يوسف ماراح أشوف بس خلصنا بلا قرقه . مره مرتين ثلالث ويوسف : الحمدلله. بعد جم ساعه صحت قاعد تونون . فطوم : يوسف يوسف . يوسف وهو يطالعها بكل حنان الدنيا: هلا حبيبتي شنو وهو يمسح على راسها حطلها الكمام . يوسف : لاتشيلينه . فطوم : تأشرله بتكلم . يوسف : بعدين . شالته بالغصب تتكلم . فطوم : يوسف و دني باجر دفنتها الله يخليك . يوسف : إنزين إنزين بس إرتاحي . بيقوم فطوم : وين . يوسف : بكلم الدكتور عشان إذا أقدر أوديج باجر شوي . فطوم : مسكة إيده لا تخليني بروحي إقعد لين أنام . يوسف عصب : شايفه نفسج تتنفسين عدل لا تشيلينه آسف عصبت بس الله يخليج لا تتكلمين نامي إرتاحي . أبرار : يوسف الدكتور يبيك . علي راح مع يوسف بعد مانامت فطوم . الدكتور : لو سمحت خلوها ترتاح . يوسف : دكتور أقدر أوديها باجر . الدكتور : وين . يوسف : المقبره . الدكتور بعصبيه : إنت شايف حالتها مو مستقره ولا بعد مقبره و مشى الدكتور . يوسف دش الغرفه فطوم كانت نايمه مسك إيدها و باسها و مسح راسها فطوم و إهي نايمه دمعتها تنزل . قعدة الصبح ساعه 5 شافة يوسف مو متغطي غطته ولا يرن تلفون يوسف كنت بشيله بس ما أقدر أتكلم جان يقوم يوسف . منصور : الووووووو هلا يوسف . يوسف : الووو هلا فيك ها شبغيت . منصور : شفيك . يوسف : لا ولا شي بس توني قاعد من النوم . منصور : المهم ماعلينا ليش مايت إنت وعليوي أمس الديوانيه. يوسف : طلعنا البنات . منصور : أها تعال دريت يدة فطوم توفت .
    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    يوسف : و إنت شدراك .
    منصور : الله يخلي الحريم من أمها لي أمي خو حريم مايضل شي عندهم .
    يوسف ضحك ضحكه خفيقه .
    منصور : تعال فطوم درت .
    يوسف : إي بس مو تقول حق أحد.
    منصور : أوك بس متأكد إنت أن ما فيك شي .
    يوسف : لأبس فطوم .
    منصور : فطوم فيها شي .
    يوسف : تعال المستشفى أنا أنطرك عند الاستقبال .
    منصور : منو بالمستشفى .
    يوسف : فطوم بس لاتقول حق أحد .
    منصور : أوك باي .
    يوسف : باي .
    وصل منصور و شاف يوسف راحله .
    منصور : هلا يوسف تكفه عن غشمرتك الثقيله فطوم إلي بالمستشفى ؟ .
    يوسف : إي والله .
    منصور : من صجك ليش؟ !
    و قاله السالفه .
    يوسف : أبرار غطي فطوم .
    أبرار : زين .
    منصور : اشلونج أبرار ؟ اشلونك عليوي .
    علي : تمام .
    أبرار : موزينه الحمدلله .
    منصور : أفا ليش ؟
    أبرار : شوف حالة فطوم بعدين أتحداك مايضيق خلقك .
    علي : بس أبرار .
    أبرار : بس إنتوا كلكم حاسين بفطوم كل إبتسامه على ويها وراها
    فطوم : أبراربس يوسف ودني .
    يوسف : ماكو حالتج مو مستقره
    فطوم : منصور ودني .
    منصور : ريلج قال لأ يعني لأ.
    فطوم : قامت تصارخ ودووووووووني أنا بروح .
    أبرار : فطوم بس مو زين عليج حبيبتي .
    فطوم : مابي أبي يدتي أبرار الله يخليج الله يخليكم تكفى وهي تبجي .
    منصور فطوم خلاص إرتاحي مو زين عليج وحطلها الكمام شالته وقامت تصارخ وعصبت .
    فطوم : بروووووووووووح مابي بروح يعني بروح .
    يوسف : ترى وايد إمدلعينج قعدي مكانج ماكو روحه.
    فطوم : منو إنت عشان تقول ماأروح .
    يوسف تضايق من الي قالته : منو أكون ماراح تروحين .
    قامت جان يمسكها علي .
    فطوم : وخر و دزته .
    يوسف : مسكها بشوف إشلون تتحركين مسك إيدها حيل .
    فطوم : وخر عني وخر رفسته.
    يوسف : أبرار نادي الدكتور السستر أي أحد خل يعطونها مخدر بسرعه .
    أبرار : إنشالله .
    منصور و علي : هد يوسف شفيك ترى بنت ماقاعد تتهاوش مع مصارع .
    منصور : بس .
    فطوم : يالحيوان آي وخر .
    يوسف : أوريج منو الحيوان يالجلبه تسبيني طقاها طراق بتتكلم و لا تكح ما قدرت تتنفس .
    منصور : يوسف إشفيك و خر مو قادره تتنفس حطها على السرير .
    يوسف : أحسن ختموت الله يفكنا منها .
    منصور طيح يوسف أبرار كانت تنادي الدكتور وصل بعد ما خلص الدكتور يسأل يوسف هذي زوجتك يوسف وده يفلع الدكتور حده متنرفز و طاع هذا شيسأل منصور :لا ليش ؟
    حالتها صارت أخطر من قبل ديرو بالكم عليها نفسها حيل ضعيف و لو سمحتوا بكلم ابوها .
    منصور : انشالله .
    بعد 9 ساعات
    صحت فطوم .
    منصور : صح النوم ياحلوه أفا إشدعوه إبتسمي شوي .
    إبتسمت دش يوسف لفت ويها مر أسبوع كامل و إهم متهاوشين و طلعت فطوم بالسلامه و راحت البيت و امها سألت أبرار درت .
    أبرار : إي .
    أم حيدر : إشلون
    أبرار: إلي كانت تكلمج إهي مو أنا بجت بجي بس .
    أم حيدر : أها .
    أبرار ساعدت فطوم تبدل هدومها و قعدت يمها لين نامت .
    يوسف : أبرار يلا .
    أبرار : ينام عند فطوم .
    يوسف : أوك .
    منصور بالسياره : يوسف هذا شنو الي سويته بالمستشفى مو هي الي فضحتنا إنت إشلون تسمح لنفسك تمد إيدك على مره مو عيب و محاضره شطولها شعرضها .
    يوسف : منصور تكفى بروحي مالي خلق .
    منصور : زين إذلف وصلنا .
    يوسف : باي .
    منصور : باي .
    إنحول على بيت أم حيدر .
    مرت خمس أيام على موتت يدتها و إهي للحينها في حالة صدمه ماتاكل ماتشرب إلى ماي و بالغصب أمها لاحضت وهي تبجي على حال بنتها وأبرار للحينها نايمه عندهم جان تقوم سكتتها وودتها غرفتها وبعدين استلمها بوحيدرردت أبرار الغرفه رن تلفونها.
    أبرار : الوووو هلا علي .
    علي : هلا بالزين كله .
    أبرار : علاوي شبغيت .
    علي : إشفيج صايره ما إتحاجين .
    أبرار : فطوم .
    علي : باجر راح إني و نشوفها .
    أبرار : ليش بتيون باجر .
    علي : باجر اليمعه .
    أبرار : وي نسيت أوك يلا باي .
    علي : أبرار بكلمج بموضوع مهم .
    أبرار : شنو
    علي : أبرار أنا خلاص خلاص بعدين .
    أبرار : أوك باي .
    علي : باي .
    نامت برور .
    قامت الصبح تسبحت ولبسة .
    أبرار : فطوم قومي تسبحي و لبسي خالتي فطوم موراضيه تقوم لا تتسبح ولا تلبس أم حيدر قومي فطوم عاد .
    قامت ودشت الحمام و إهي ساكته لبسة و قعدت مكانها إستشورت أبرار شعرها و شعر فطوم طويل ولونه كستنائي حطته على جنب وحطت لها ربطه .
    أبرار : قومي سلمي ما قامت .
    أبرار : قومي إكلي ماقامت .
    الشباب تعودوا كل مايخلصون أكل يروحون يقعدون بصالة فطوم غرفة فطوم فيها بابين باب إيدخل على غرفة فطوم و
    الباب الثاني داخل غرفة فطوم داخل الصاله للصاله باب باب خارجي وسلم لأن غرفتها فوق دشو الصاله من الباب الخارجي
    البنات راحوا عند الشباب .
    مشعل : إف ملل .
    يوسف : حده زهقه .
    منصور : إي والله وين المهرجه فطوم .
    عبدلله : إي والله الجو من غيرها قطيعه .
    يوسف : شنو العالم بيوقف على فطوم عادي نقدر نطلع إشرايكم نروح الشعب الملل راح يروح .
    منصور : لالا مالنا خلق طلعه لحظه لحظه بنات جنكم ناقصين برور وينها أسراروفطوم .
    أسرار : أوف أوف أوف حده قويه منصور توك تذكر فطوم أبرار مع فطوم شنو دايخ .
    علي : ليش ؟
    أسرار : مادري تقول مابي أخليها بروحها و حرارتها تنزل و تصعد .
    علي : أها للحينها تعبانه من موتت يدتها ( الله يرحمها ) .
    أسرار : عيل من شنو تعبانه .
    منصور وهو يخز يوسف : بعد يمكن في شي ثاني وماتبي تقول .
    أبرار وهي طالعه من الغرفه : خل تتحرك وتاكل وتشرب عشان تقول شفيها .
    منصور : برور شدعوه كليتينا .
    أبرار : منصور إنت ماتدري ف.طوم تتعبانه وايد و قامت تبجي .
    أسرار وهي تلمها : بس حبيبتي إهي الحين بحالة صدمه من الي صار لأن الخبر يالها فجأه فيعني صدمه قويه إنشالله بتتكلم وتصير أحسن بس هدي .
    بعد ماسكتت قعدوا زهقانين علي قام عشان يروح الحمام أول ماطلع الكل كاااااااااااااااااااك هههههههههههههه إلي آي بطني ولي طاح من الغنفه والكل فاطس .
    علي : شالسالفه إشفيكم ينيتوا .
    بعد ماسكتوا يوسف : بنطلونك مشقوق كااااك .
    علي إحلف أمبيه أبي بكره وإبره خنخيط .
    أبرار : دقيقه دشت غرفة فطوم شافتها لبسة إنصدمت .
    أبرار: على وين فطوم ماتكلمت وطلعت خذت البكره والخيط وفوطه .
    طلعت والكل يطالعها وراحت عند علي هاك تغطى وعطني بنطلونك .
    علي : هاج مشكوره .
    فطوم : العفو .
    و أبرار منصدمه ومستانسه .
    عبدلله : هاي فطوم إشلونج
    منصور و مشعل : إشلون الحلوه
    مشعل : الوووو بابو ردي .
    منصور : مسك فطوم من كوعها فطوم تكلمي شنو إنطرمتي رفع راسها فطوم كلميني إشفيج .
    خذاها منصور ودشوا الغرفه .
    علي : أمبيه شفتوها .
    أبرار : من يوم ردينا من المستشفى وهي عالحاله هذي بس اليوم تكلمت وناسه .
    نحول على منصور و فطوم .
    منصور : فطوم الله يخليج قولي شلي متعبج .
    دمعت عيونها .
    منصور : فطوم أنا مابيج تبجين إنتي قويه وقادره تحلين مشاكلج بنفسج شلي صار الحين كل هالزعل عشان يوسف
    مايستهالج هالحقير .
    فطوم : منصور الله يخليك بس .
    منصور شنو بس ليش ؟! تدرين إنه الكل مضايق عشانج وزعلانين وخايفين عليج حسي في برور مسكينه والله توها تبجي تعور القلب .
    فطوم قعدت تبجي منصور : فطوم هدي الحين حطي راسج عل المخده وقوليلي شفيج .
    فطوم : تعبانه أحبه حيل والله شنو يبي عشان يحبني مو مثل ما احبه أنا راضيه يحبني ربع الحب الي أحبه ودي
    منصور : فطوم أمانه ليش تحبينه ؟
    فطوم لأنه حنون و طيب ومرح شخصيته قويه مادري أحبه وبس وأنا كنت معصبه يوم سبيته بدون قصد.
    منصور : أوكي أخليج وطلعي كلهم مشتاقين لج ولسوالفج ودمج الثقيل لا أتغشمر يلا عاد .
    فطوم : خلاص أوك من عنوني .
    طلعت وراحت مسكت إيد يوسف وسحبته الغرفه .
    فطوم : سامحني تكفه مسكت إيده يوسف بلييييز يوسف حبيبي رد علي ليش ساكت .
    يوسف : لو سمحتي وخري عني ودزها على السرير قعدت تبجي وهو خذ تلفونه ونزل الحديقه دشة أبرار وهي تصارخ إن ماسامحتني بنتحر وظلت الكلمه تتردد على أذون يوسف بنتحر بنتحر بنتحر قعد ع الكرسي و يكلم نفسه إنتحري بطقاق .
    أبرار : فطوم حبيبتي شفيج سوالج شي .
    فطوم : مو راضي يسامحني شسوي .
    أبرار : بس فطومه خلاص خيولي .
    نزل منصورحق يوسف قعد منصور عالكرسي وهو مو حاس وفطوم والباجي فوق قاعد ين يطالعون تلفزيون وفطوم ساكته.
    منصور : سرحان بمنو
    يوسف : هلا منصور والله ماكو.
    منصور : تعبانه وايد.
    يوسف : منو
    منصور : فطوم
    حرام عليك يوسف ترى هي تعبانه منك ماشفت شكلها روح راضها والله تكسر الخاطر ماتتكلم وضعفانه حيل ويها أصفر وقلبها محترق وعيونها تعبت من كثر الدموع والضحكه ماتعرفها .
    وقام منصور ظل يوسف يفكر تقريبا ربع ساعه .
    صعد منصور فوق قعدت ساره يمه : منصور شفيك مضايق
    منصور : سلامتج بس تعبان شوي .
    ساره : سلامتك من التعب شنو يعورك ؟
    منصور : سلامة عمرج ظهري .
    ساره : أدلك ظهرك .
    منصور : يريت أكون شاكر .
    ساره : انشالله من عنونني ماطلبت شي وليش ماتقول .
    منصور : تسلم عنونج .
    ساره : فطوم عندج كريم .
    فطوم : شوفي ع المستواليت الي يعجبج .
    ساره : ثانكس .
    فطوم : ولكم .
    راحت فطوم غرفة أمها داخل غرفة أمها ثلاجه صغيره فيها جم دوه قامت تاخذ حبوب ماتدري شنو اهم بس تاخذ قبل لا يشكها أحد وطلعت دشت عندهم وراحت سيده الحمام بلعتهم و قطت الكراتين ملوت الأدويه من الغباء بالزباله وطلعت بعد جم دقيقه يعني ربع ساعه أو 20 دقيقه بده تأثير الأدويه يبين على ويها .
    عبدالله دش الحمام وجاف القراطيس بس سكت مايدري منو وطلع .
    علي : فطوم ويهج وايد إمصوفر مريضه .
    فطوم : لالا تفاول إنشالله أموت ماأمرض .
    علي : سمالله عليج لا تقولين جذي .
    قعدوا يلعبون و يضحكون .
    منصور تعالوا خنلعب أونو عطونا أونتين وحده ماتكفي .
    فطوم يلا تعالي .
    فطوم : لا مالي خلق .
    مشعل : إشفيج ماسكه بلاعيمج جذي فيج شي تحجي .
    فطوم : لأ مافيني شي .
    مشعل :متأكده
    فطوم : إي .
    عبدالله : أنا دشيت الحمام شفت قراطيس حبوب مقطوطه .
    منصور : ليكون بلعتيهم .
    فطوم : لأ وقفت جان تحس بدوخه بس قعدت وقفت مره ثانيه بطيح جان يمسكهامشغل .
    مشعل :فطوم إشفيج مافيني شي بس يوسف نادوه
    أبرار نزلت له : يوسف إلحق فطوم وركض فوق .
    فطوم : بقولك شي يوسف طنش .
    فطوم : أنا بلعت الحبوب .
    كلهم :شنو .
    مشعل : ليش مينونه .
    فطوم : أنا مينونه إي .
    مشعل : تنرفزين تدرين إن نتيجة هالإحبوب إن راح ريصير فيج تسمم و تغشين و بعدين بيباي .
    فطوم : أنا إلي بموت مو إنت .
    قامت دشت الغرفه قفلة الباب منصور : فطوم بطلي طلعوا من الصاله و دشولها من الباب الثاني .
    أبرار : امبيه شنسوي فيهافطوم قومي على السرير .
    فطوم : صج أمبيه إشفيكم عادي مافيني شي .
    عبدالله : أقول تسكتين وايد أحسن .
    مشعل : أنا بروح أعلم أبوها مايصير جذي .
    أسرار وساره شالوها حطوها على السرير قعدوا يفكرون شيسون فيها.
    فطوم : لأ الا إبوي لأنها وايد تحبه وهو بعد ( دلوعته ) .
    منصور : تحبين إبوج ليش سويتي جذي مشعل عبدالله شيلوها ودوها السياره خنوديها المستشفى علي ييب جيس وأنا بشغل السياره
    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    فطوم صدرها قام يعورهابصوت واطي : آآآآه صدري دش يوسف و أهو منزل راسه قعد يم فطوم .
    يوسف : طلعوا بره .
    بعد ماطلعوا قفل الباب .
    يوسف : ليش جذي .
    فطوم : برجع ياب لها الزباله طلعت كل الي بحلجها مشت حلجها .
    يوسف : الحمدلله تقريبا معظم الدوه طلعت دمعت عينه بجت فطوم تدرين إن الكلنكس محظوظ .
    فطوم : ليش ؟
    يوسف : ياريت إني مكانها .
    فطوم : يوسف بس يوسف .
    يوسف : هلا عيون يوسف .
    فطوم : يوسف إحظني مره .
    يوسف : تعالي حظنوا بعض .
    فطوم : خلنا شوي .
    يوسف : أحبج حياتي .
    فطوم : بس أنا أكثر وقامت تمسكه حيل جنه أحد بيبوقه منها حبيبي أحبك خلنا جذي قام .
    يوسف : فطوم فطوم أشوه نامت عبالي الحمدلله .
    منصور : هاشصار .
    يوسف : رجعت الدوه الي شربتها .
    مشعل : أشوه .
    منصور : فطوم والله إنها مينونه بس أكيد في سبب بس شنو إهو ( طبعا قاعد يستعبط ).
    علي سحب يوسف طلعوا الحديقه .
    يوسف : إشفيك هدني إف .
    علي : إستانست الحين شسويت بفطوم يوسف حرام عليك شفت ويهها إحنا ماصدقنا نخلص من سالفة يدتها و إنت تطلع لنا بسالفه .
    يوسف : علي أدري بس خلاص .
    علي وهو يطق على ظهره : آسف يوسف تسامحتو .
    يوسف : إي .
    علي : إشفيك زعلان .
    يوسف : فطوم يوم كانت .
    علي : كانت شنو .
    يوسف : موتعلم أحد .
    علي : والله ماأتكلم بس شنو؟! .
    يوسف : حظنتها ولأول مره حسيت إن فطوم مهمومه .
    علي : هههه إشلون؟ .
    يوسف : من صجي .
    علي : خلاص آسف تكلم .
    يوسف : مسكت هدومي حيل ومارضت إني أهدها إهي الحين نايمه كانت تبجي حيل أول مره أحد يحضنها تبي الصراحه عليوي بغيت أبجي معاها بس حاولت أمسك نفسي بس عيوني دمعت عمري ماعشت هالموقف كنت أشوفه بس بلأفلام .
    علي : إمش إمش داخل .
    يوسف : لحظه خنمر على فطوم .
    دش غرفتها .
    يوسف : وينها توها نايمه .
    علي : فطوووم فطوووم .
    فطوم بالحمام وصوتها إمبين إنها قاعد تبجي : نعم .
    يوسف : فطوم بس خلاص .
    فطوم : موقاعد أبجي .
    يوسف : عيل طلعي .
    فطوم : لحظه بس أحط ميكب .
    يوسف : إشلون مكياجج إهني فطوم بس عاد .
    طلعت يوسف : بس إشفيج .
    حطت راسها على صدره يوسف وقامت تبجي .
    علي : فطوم بس لا حد يشوفكم يلا .
    مسح يوسف دموعها .
    يوسف : غسلي و يهج و تعالي موتتأخرين ولا بترتاحين روحي إرتاحي أحسن لج .
    فطوم : لابرتاح تعبانه وايد .
    يوسف : سلامتج من التعب يحلوه إنتي يلا على السرير أعرفج ماراح تنامين تقعدين على الاب .
    أم علي : يلا علي بنروح .
    علي : أمبيه شسوي إن شافتني إهني تنحرني .
    دش الصاله علي : إي صح يلا باي .
    يوسف :متى تصيرين زوجتي حقي بروحي آآخ .
    فطوم : إي والله .
    عادي مابقى شي سنتين كبرتي يحليلج صار عمرج 16 مولاليق عاد .
    فطوم : ليش ؟
    يوسف : مادري حبيبتي ودي الحين إحنا قاعدين عالبحر وأنا ماسك إيدج وتغزل فيج وتغزلين فيني .
    فطوم نزلت راسها.
    يوسف : لأني من زمان مو مكلمج.
    يوسف : إنزين باي حبيبتي تأخرت .
    فطوم : دربالك و إنت تسوق .
    يوسف : ليش خايفه علي ؟
    منصور بطل الباب و أهم مايدرون وقاعد يسمعهم .
    فطوم : و إشلون ماأخاف عليك .
    شالها و حطها بالفراش .
    يوسف : يلا نامي .
    قامت يوسف : ليش قمتي
    ببدل يعني انام بحجابي و هالملابس .
    يوسف : إي عادي بدلي .
    فطوم : إطلع بره خلني أبدل .
    يوسف : إي عادي بدلي .
    فطوم : يووووووسف تبي تينني إطلع بابو على شان أبدل هدومي و ألبس ملابس النوم و أنام فهمت حبيبي ولا أفهمممممممممممك لأن عيب .
    يوسف : عيب شنوماعليه فهمت عمتي إنشالله سيو .
    فطوم : سيو منصور ؟!!!
    يوسف : موتبطل حلجك زين .
    فطوم : منصور إنت ماسمعت شي أوك .
    منصور : زين كليتوني أنا قلت بقول .
    يوسف : باي فطوم.
    فطوم : باي .
    منصور : شسويتي فطوم اليوم .
    فطوم : عشان يدري إني مو قاعد أتغشمر وكمية الحبوب شوي مو وايد بس المره اليايه بيكونون كراتين كامله .
    منصور : لاتعيدينها أوك باي .
    فطوم : باي .
    قفلة الباب .
    دشت الحمام تسبح قعدت تفكر بيوسف جان تكح ولا دم من حلجها بس ماقالت لحد طلعت شافت البيت نايم جان تدق على يوسف مارد ونامت.
    دق يوسف على فطوم الساعه 10 الصبح .
    يوسف : الووووو .
    فطوم : الوووووو .
    يوسف : إشلونج ؟
    فطوم : تمام وإنت ؟
    يوسف : الحمدلله شنو توج قاعده من النوم ؟!!
    فطوم : لابس منسدحه تخيل وين نمت اليوم .
    يوسف : وين ؟!
    فطوم : عند البلكونه .
    يوسف : الحمدلله والشكر فقر سراير ليش عاد .
    فطوم : أفكر فيك .
    يوسف : إحم إحم من قدي بس بصراحه حتى صوتج وغنتي توج قاعده رقيق بس ليش لمن نكلمج وي بوي هبله و الحين يمه على الرقه .
    فطوم : مادري لمن أكلمك أستحي .
    يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يحليلج .
    فطوم : لاتضحك علي احاربك .
    يوسف : شخباري أحاربج وتحاربيني ويه تذكرين سوالف أيام قبل محاربتك ماأسامحك لمن تعطيني الكره أمبيه كنه نكته مصخره والله العظيم .
    فطوم : إي والله .
    يوسف : قبل لا أنسى اليوم الساعه وحده بنمر ناخذج عشان بنروح الشاليه جهزي هدومج حق تقريبا أسبوع .
    فطوم : تو الناس ليش قلتولي بعد الحين من وي لي فلات ماتقدرون تقولون قبلها بيومين على الأقل واي يلا باي خنأروح أجهز .
    يوسف : ولبسي عشان إنتي يبيلج 3 ساعات عروس صدقيني العروس تلبس أسرع منج .
    فطوم : أكيد عروس غصبن عليك وعلى الي مايعجبه .
    فطوم وهي قاعد تحط أغراضها : إشرايك ألبس البلوزه الزرقه ولا الحمره إلي شريناهم ذيك المره تذكر ؟
    يوسف : إي لبسي الحمره أحلى .
    فطوم : أوك بس ليش
    يوسف : لأنها حلوه والاحمر حلوا عليج بس طبعا إنتي الي بتحلين البلوزه أنا ما عجبتني البلوزه الى لمن لبستيها.
    فطوم : ههههه .
    يوسف : عيدها تكفه .
    فطوم : ههههه .
    يوسف : أمبيه والله رحت فيها إنتي شنوواي فديتج والله وقعدوا يسولفون وهي تلبس وتحط وتشيل وصل منصور دق على فطوم مشغول نزل منصورطق الباب الخدامه : منو .
    منصور:أنا منصور وين فطوم .
    الخدامه : لحظه فطوم منصور بره يلا روح بس كلام تليبون
    فطوم : إنزين إف خدامه ملقوفه .
    طلعت لبسة كعبها هاي إشلونك منصور
    منصور : تمام .
    وكملت سوالف مع يوسف دشت السياره .
    فطوم : هاي إشلونكم شباب وبنات .
    كلهم : تمام وإنتي ؟
    فطوم : زينه .
    وكملت سوالف مع يوسف .
    مشعل : فطوم من تكلمين .
    فطوم : أوك اكلمك بعد شوي .
    يوسف : باي .
    فطوم : هلا مشعل شبغيت .
    مشعل : من تكلمين .
    فطوم : يوسف كلهم هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 01:08 AM
  4. قصة <إنتقام فتاه لصديقتها المتوفاه> روعه لاتفوتكم
    بواسطة ღ..آنين الغرآم..ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-Oct-2009, 01:46 AM
  5. صورة أغرب إمرأه في العالم؟
    بواسطة D.O.D.I في المنتدى صور × صور 2013 و خلفيات مصوره
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 30-Apr-2008, 06:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •