وضمن منتديات



التابع لـ
منتديات مياسه





والذى يضم اقسام



منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : ثقافة الحياة الزوجية


تعتقد الكثير من الزوجات أن بحبها لزوجها وتقربها منه بأنها استطاعت فهمه والدخول إلى أعماقه وتفسير كل ما يحبه وما يبغضه إلا أن هناك بعض الأمور التي لا تعرفها الكثير من السيدات والتي غالبًا ما يخفيها الرجل عن المرأة والتي من أهمها:
الرجل يحب العناق
هناك بعض الحركات الإرادية والتي تكون في بعض الأحيان لا إرادية يعشقها الرجال حيث أنها تستطيع تهدئة الأوضاع وتقريب الزوجة أكثر من زوجها ومن أهم هذه الحركات العناق حيث أن العناق يشعر الرجل بأنه ينام بهدوء وسلام بين زراعي زوجته خاصة أثناء سماع موسيقى هادئة فلا يوجد أحب من سماع صوت تنفس الحبيب أثناء ضمه سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء، كما أن العناق كفيل بتهدئة الأوضاع أثناء المشاجرات.
والعناق أيضًا يستطيع أن يشعرك ويشعر زوجك بالأمان والثقة المتبادلة بينكما عندما تخلدان للنوم ليلاً أو في العلاقة نفسها.
الرجل لا يحب الماكياج الثقيل
لا يفضل الرجل الكثير من الماكياج على وجهك فجمالك الطبيعي أحب إلى قلبه وأيضًا عندما تقومين بوضع الماكياج بطريقة سليمة وجميلة ليصبح شكلك أكثر جمالاً وبدون مبالغة فالمبالغة في الماكياج تجعلك تشبهين مهرجي السيرك.
لا تتصرفي كالرجال
يكره الرجل المواقف التي تحاولين تقليده فيها أو التصرف مثله حيث أن هناك بعض الحركات والكلمات التي يخترعها الرجال للتحدث فيما بينهم بأسلوب خاص لا يفهمه غيرهم عندما يتحدثون وإذا قمت أنت بتقليد زوجك أو خطيبك أو حبيبك في هذا الشأن فسيشعر بالضيق حتى وإن كنت لا تفهمين معنى تلك الكلمات والحركات.
كما يشعر الرجل بالضيق من المرأة التي تحاول أن تقلد حركاته، وطريقته في الكلام والمشي وفي التعامل مع الآخرين.
يلاحظ الرجل ما ترتديه المرأة بدقة
يحرص الرجل دائمًا على راحة المرأة والاهتمام بمظهرها وشكلها العام فهو يهتم كثيرًا بتلاؤم الملابس التي ترتديها المرأة مع الأماكن التي يذهبون إليها كما أنها إذا قامت بارتداء الكعب العالي فإنه لا يجعلها تمشي كثيرًا.
لكن في نفس الوقت أحيانًا ترتدي النساء ملابس غير ملائمة علي الإطلاق، مثل أن ترتدي حذاء بكعب عال وهي ذاهبة لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم معه وهذا غير ملائم على الإطلاق.




منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : ثقافة الحياة الزوجية