طريقة تقشير البشرة في المنزل 2013

تقشير البشرة هدفه المحافظة على شباب البشرة بواسطة والمساعدة على تجديد الخلايا وبالتالى التخلص من البقع والرؤوس السوداء والبيضاء، كما أنه يساعد على تقليل المسامات الواسعة ويؤجل من ظهور التجاعيد.


وتتعدد طرق تقشير البشرة على حسب الغرض من التقشير


التقشير المنزلي:


وذلك للاعتناء الدورى بالبشرة فى المنزل، ويتم باستخدام scrub منتج صنفرة بالمنزل بصورة دورية مرتين أسبوعيا، وذلك للحفاظ على بشرة نضرة بدون شوائب ومتجددة الخلايا ويفضل المواظبة على الصنفرة بغض النظر عن نوع البشرة، حيث إنه يفيد جميع أنواع البشرة.


الصنفرة الجلدية:


وتتم فى عياده طبيب التجميل وهنا يتم استخدام الصنفرة الكريستالية التى تعمل بطريقة ميكانيكية وذلك عن طريق استخدام مادة كريستالات أكسيد الألومنيوم أو بيكربونات الصوديوم، ومنها يتم التخلص من شوائب البشرة والبثور السوداء وعلاج المسامات الواسعة كما تعمل على توحيد لون البشرة وهذه الصنفرة أعمق من الصنفرة المنزلية.


من الممكن علاج بعض مشكلات البشرة مثل: البقع الداكنة، آثار حب الشباب، ونضارة البشرة


التقشير الكيميائى:


ينقسم التقشير الكيميائى إلى تقشير سطحى ومتوسط وعميق، كما أنه يوجد أنواع كثيرة من التقشير الكيميائى ويتم عمل التقشير الكيميائى فى عياده طبيب التجميل ويتم اختيار نوع التقشير وعمقه على حسب المشكلة المراد حلها، ومن المشكلات التى يتم علاجها: البقع الداكنة والنمش والكلف، آثار حب الشباب.

منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : العناية الخاصة للمرأه