وصفات تقشير السكر لبشرة ناعمة
لم يكن يعتبر السكر مفيد للبشرة دائما , فمن المعروف أن تناولك الكثير من السكر قد يسبب ظهور التجاعيد وعلامات الانتفاخ الواضحة , ولكن عند استخدام السكر لتقشير البشرة والجلد فقد تحصلين على نتائج رائعة و يمكنك الجمع بين السكر مع المكونات المختلفة لتعطيك أنواع مختلفة من النتائج لبشرتك.
تقشير البشرة بالسكر 2013 كيفية 1209211621546HaH.jpg
1. السكر والليمون: و هذا الخليط المنزلي يعتبر مفيد جدا لعلاج حب الشباب ,كما أنه يعتبر وصفة رائعة الجمال للبشرة لديها فهو يساعد على تنظيف وجهك من البثور فالسكر يقشر البشرة والليمون يكون أفضل مطهر طبيعي لعلاج حب الشباب.
2. السكر وزيت الزيتون: إذا كان لديك جلد جاف فلن يكون الليمون والسكر ملائمين لبشرتك وغالبا ما تكون طبقة من خلايا الجلد الميتة تجعل البشرة تبدو جافة وبلا حياة, فبشرتك تحتاج السكر مع وجود ترطيب من زيت الزيتون البكر, عليك عمل خليط من زيت الزيتون والسكر والعسل ثم افركيه في حركة دائرية على وجهك ثم اغسليه.
3. والسكر، وزيت إكليل الجبل والنعناع: إذا كنت تريدين أن تحصلين على نظرة جديدة إلى الأبد حتى في حرارة الصيف فيعتبر النعناع مناسب جدا لتهدئة بشرتك مع مزجه في خليط السكر وزيت إكليل الجبل لتحصلين على وجه نضر طوال اليوم.
4. السكر والبن: وتعتبر هذه الوصفة صالحة للأكل تماما، وهو مقشر لذيذ يمنحك بشرة ناعمة حريرية في حرارة فصل الصيف, عليك خلط 2 ملاعق من القهوة مع ملعقة من السكر وقلبيهم مع القليل من الماء.
5. السكر ومنتجات الألبان للتبييض: عند خلط السكر والعسل واللبن الرائب فسوف تحصلين على ملمس ناعم ورائع ويساعد على التخلص من دباغة الصيف أيضا


منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : العناية بالبشرة